اليوم .. اختبار صعب لوطني السيدات بملاقاة النيبال

الرياضة 2024/02/22
...

 بغداد: الصباح الرياضي


يلتقي منتخبنا الوطني للسيدات بكرة القدم في الساعة الخامسة من عصر اليوم الخميس نظيره النيبالي في ملعب رديف الملك عبدالله بالمدينة الرياضية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من النسخة الثامنة لبطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات الوطنية التي تستضيفها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية للفترة من 19 ولغاية 29 من الشهر الحالي.

ويأمل الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب صالح راضي الى اجتياز نظيره النيبالي وتصحيح الهفوات في الجوانب الدفاعية والهجومية التي تعرض لها فريقنا في الجولة الماضية امام فلسطين والتي كبدته نتيجة اللقاء.

وتطمح سيداتنا إلى طي صفحة المباراة الماضية وتقديم مستوى مغاير يؤهلن الى حسم النتيجة لصالحهن وتحقيق انتصار أول في المسابقة، على الرغم من صعوبة اللقاء اليوم، إذ يعد المنافس من المنتخبات المتطورة في الفترة الأخيرة، ولديه لاعبات ينشطن في الدوريات الاوروبية.

وقد تعرض منتخب السيدات الى خسارة في افتتاح مباريات البطولة في الجولة الماضية من شقيقه الفلسطيني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد. 

ووضعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية رفقة كل من النيبال وفلسطين وسوريا.

وفي بقية مباريات المجموعة الثانية يلتقي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الشقيقان السوري والفلسطيني، ضمن إطار الجولة الثانية من 

المسابقة.