المصافي وقزانية يفتتحان جولة جديدة من دوري الشاطئيَّة

الرياضة 2024/02/28
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تفتتح، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين للكرة الشاطئيَّة بإقامة مباراتين، الأولى تجمع شباب العراق ونظيره الحدود، والأخرى يلتقي فيها مصافي الوسط أمام قزانية.

وشدد مدرب فريق مصافي الوسط رعد أكرم في تصريحه لـ"الصباح الرياضي" على صعوبة مواجهة اليوم وأهمية تحقيق الفوز فيها، لاسيما أنَّ فريقه بأتم الجاهزية فنياً وبدنياً، إضافة إلى أنه يدخل اللقاء بصفوف مكتملة.

وأضاف أنَّ فريقه قدم أداءً جيداً خلال الجولات الماضية، موضحاً أنه يأمل مواصلة مشوار الدوري بنجاح وبمستوى متميز يسهم في المنافسة بقوة على حصد لقب الموسم الحالي.

ولفت إلى أنَّ المنافس اليوم لا يجب الاستهانة به بسبب قدراته الفنية واعتماده على أسماء محلية جيدة وبقيادة تدريبية متميزة، لذلك من الواجب احترامه والحذر منه في المباراة، مشيراً إلى أنَّ المواجهة تحمل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق والجهاز الفني، كون نقاطها ستسهم بالمحافظة على صدارة الترتيب الفرقي للدوري وتقربه خطوة أخرى من تحقيق الهدف المنشود.

من جانبه أكد نجم وهداف فريق المصافي علي السيد، أنَّ الطموح هذا الموسم يتمثل باستعادة اللقب الذي خطفه منهم مصافي الجنوب في الموسم المنصرم.

وتابع أنَّ المهمة في الموسم الحالي ليست سهلة بتواجد أندية منافسة أبرزها الحدود وشهربان وآليات الشرطة ومصافي الجنوب والنيل، ولكن هذا لن يمنع فريقه من مواصلة تقديم أفضل المستويات بهدف الوصول إلى المباراة النهائية واستعادة لقب الدوري.