النصر يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي

الرياضة 2024/02/29
...

 الرياض : أ ف ب

يسعى النصر لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف الحزم اليوم الخميس في افتتاح الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم ، بعدما حقق فوزاً صعباً على الشباب 3 - 2 في الجولة الماضية.
ويأمل النصر في الخروج بالنقاط الثلاث والضغط أكثر على الهلال، آملا في أن يقدّم له الاتحاد خدمة جليلة. ويرغب المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو في تحقيق نتيجة إيجابية قبل المغادرة لمواجهة العين الإماراتي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
ويخوض النصر مباراته على وقع امكانية ايقاف نجمه متصدر ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفاً البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاماً) على خلفية قيامه بإيماءات مسيئة تجاه جماهير الشباب.
وعقب اطلاق الحكم صافرة النهاية، توجه أفضل لاعب في العالم خمس مرات إلى مدرجات جماهير الشباب الذين هتفوا اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طوال المباراة. قام بوضع يده على اذنه في اشارة إلى عدم تمكنه من سماعهم، قبل أن يقوم بحركة غير اخلاقية بيده اليمنى، ما دفع إدارة الأخير لتقديم شكوى لدى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي.
وتعافى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا من إصابة تعرض لها خلال مواجهة انتر ميامي الأميركي بكأس موسم الرياض، وشارك في التدريبات الجماعية.
واعتمد النصر على الحارس وليد عبدالله خلال المباريات الماضية، في ظل ايقاف نواف العقيدي واصابة أوسبينا، حيث أبلى الأول بلاءً حسنًا بين الخشبات الثلاث.
ويرغب الحزم في العودة لطريق الانتصارات حيث لم يحقق اي انتصار منذ فوزه على الفتح في السابع من كانون الأول.