صاحب عباس يثني على أداء لاعبي كربلاء

الرياضة 2024/03/04
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي

أوضح مشرف كرة كربلاء الدولي السابق صاحب عباس، أن النتيجة المتحققة في الجولة الأخيرة على حساب نادي القاسم، منحت الفريق دفعة معنوية كبيرة لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في الأدوار المقبلة.
وقال عباس في تصريح خص به ( الصباح الرياضي )، إن مباراة القاسم الماضية لها أهمية خاصة للطرفين الباحثين عن كسب النقاط الثلاث والابتعاد عن مناطق الخطر، مبينا أن المواجهة كانت صعبة بالنسبة لنا، لأننا واجهنا منافسا عنيدا ويلعب كرة جميلة وقدم مباراة كبيرة لاسيما في الشوط الثاني، كما أن خسارته لا تلغي كون فريق القاسم يمتلك شخصية قوية في الملعب ويشكل مصدر قلق لجميع الأندية وتحديدا الجماهيرية .
وأشاد عباس بالمستوى المتميز للاعبي كربلاء، بسبب إجادتهم تنفيذ الواجبات المطلوبة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام فوزي، الذي أصبحت لديه دراية وقناعة تامة بمستويات لاعبيه والأسلوب الذي يراد تطبيقه في كل مباراة، منوها بأن الفريق أصبح أكثر انسجاما بعد التعاقدات الأخيرة في فترة الانتقالات الشتوية، وستتوضح الصورة بشكل أكثر استقرارا وثباتا في التشكيلة خلال المرحلة الثانية التي نسعى من خلالها إلى الوصول لأبعد نقطة في الترتيب العام، وتكرار إنجاز العام الماضي بالحصول على المركز الثامن في نهاية المطاف.
وبشأن أسباب تأخر التعاقد مع مدرب لياقة بدنية لغاية اللحظة، أكد عباس أن الأمر مرهون بموافقة حسام فوزي الذي يبحث عن مدرب يتناغم مع أفكاره وما يريد تطبيقه من منهاج على لاعبيه، وفي الأيام المقبلة سيتم حسم الأمر.
أما عن طريقة الاحتفال والفرحة الهستيرية مع كل حالة فوز، أشار صاحب عباس إلى أنها لا إرادية وعفوية لأنها تعبر عن الانتماء الحقيقي لهذا الكيان وجمهوره الوفي.