محترف سلة الحلة بورويل يطمح لنيل اللقب

الرياضة 2024/03/05
...

   الحلة: الصباح الرياضي 


سجل المحترف الأميركي ماركوس بورويل حضورا فاعلا مع فريق سلة الحلة هذا الموسم، وتمكن بمعية التشكيلة الشبابية من تحقق نتائج متميزة أمام بعض الأندية الكبيرة عبر طوله الفارع الذي يبلغ 190سم، ويضاف إلى ذلك دوره المهم في مركزه كصانع ألعاب، إذ تمكن من خلاله أن يسجل نقاطا بمعدل 28 نقطة في كل مباراة .

و قال المحترف ماركوس الذي سجل حضوره الأول في دوري المحترفين خلال تصريح خص به “ الصباح الرياضي “: إن “المسابقة السلوية في العراق ممتعة وفيها متابعة جماهيرية وتضيف لها نكهة خاصة رغم أن هناك فارقا فنيا بين الأندية المشاركة بسبب تباين مصادر التمويل».

وأضاف أن “ النزر القليل من الأندية تستطيع جلب لاعبين ذوي خبرات، والبعض الآخر يعتمد على الشباب، لكنهم لا يستطيعون مجاراة المحترفين بمفردهم، إذ لابد من وجود أدوات مساعدة، وعلى هذا الأساس تختلف النتائج من مباراة إلى أخرى».

 ومضى يقول: “ تواجدي مع فريق سلة الحلة سهل من مهمة العناصر الشابة التي يعتمد عليها المدرب، رغم الصعوبات التي أواجهها في الكثير من المباريات، لاسيما عند اللعب أمام الأندية الكبيرة “، معربا عن طموحه “ بإحراز اللقب مع فريق سلة الحلة تثمينا لموقف جماهيره المساندة له وتقديرا للدعم الذي يتلقاه من إدارة النادي».

 يذكر أن اللاعب الأميركي كان قد عاش فترة احتراف في دوري بيرو قبل أن يلتحق بالدوري العراقي