هاشم رضا: جميع مباريات الشرطة المتبقية بمثابة نهائي

الرياضة 2024/03/06
...

   بغداد: الصباح الرياضي

أبدى المدير الإداري لنادي الشرطة هاشم رضا، سعادته بالفوز الذي تحقق للقيثارة على حساب نفط ميسان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم، مؤكدا أن جميع المباريات المتبقية للأخضر تعد بمثابة نهائي.
وتحدث رضا في المؤتمر الفني قائلا: إن فريقه حقق المطلوب  أمام نفط ميسان بعد أن قدم مباراة جيدة واستحق بذلك الفوز والنقاط الكاملة، على أمل مواصلة رحلة النجاحات، من أجل تضييق الخناق على القوة الجوية المتصدر.
وأضاف أن القيثارة طوى صفحة المواجهة الأخيرة بغية التركيز على اللقاء المقبل الذي يجمعه بنظيره الكرخ، مبينا أن هذه المباراة لن تكون سهلة وتتطلب بذل المزيد من المجهودات، أملا بالخروج بنتيجة إيجابية تسهم بتعزيز رصيده في سلم الترتيب.
وتابع أن النتائج الجيدة التي تحققت للقلعة الخضراء جاءت بجهود الجميع من لاعبين ومدربين، فضلا عن دعم الإدارة ومساندة الجماهير، موضحا أن القيثارة يعمل بروح الفريق وهي ميزة إيجابية تؤهله للاستمرار ضمن دائرة الصراع على اللقب.
وأشار رضا إلى أن الشرطة ينظر لجميع المباريات المتبقية في الدوري بمثابة نهائي، ولا يمكن التفريط بنقاط الجولات المقبلة، بهدف بلوغ الهدف المنشود المتمثل بإحراز اللقب الثالث تواليا، لاسيما أن القيثارة يمتلك جميع مقومات النجاح لتحقيق ذلك.
يذكر أن الشرطة المتوج بالنسختين الأخيرتين يتواجد حاليا في وصافة المسابقة برصيد (39 نقطة)، بفارق 5 نقاط عن الجوية صاحب المركز الأول.