غداً.. انطلاق الجولة العاشرة لممتاز كرة اليد

الرياضة 2024/03/07
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تفتتح غداً الجمعة في بغداد وبقية المحافظات، منافسات الجولة العاشرة من المرحلة الثانية لمنافسات الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة مواجهتين تجريان في التوقيت ذاته (3 عصراً)، إذ يلتقي أولاً كربلاء سادس الترتيب مع نفط ميسان التاسع في قاعة نادي الجماهير، بينما اللقاء الثاني سيكون بين ذي قار الثامن وصاحب المركز الخامس نفط البصرة.

وتستكمل بعد غد السبت بقية مواجهات الجولة بإقامة مباراتين، وتلعب أيضاً في التوقيت نفسه (3 عصراً)، الأولى ستجمع العاشر نفط الوسط والسابع الكوت في قاعة نادي التضامن، حيث يطمح كلاهما إلى تحقيق الفوز وتعزيز مركزيهما في سلم ترتيب الدوري.

وستكون قاعة النشاط الرياضي الرصافة الثانية مسرحاً لمواجهة الجريحين رابع الترتيب الحشد الشعبي والوافد الجديد للمسابقة الطلبة صاحب المركز الحادي عشر، إذ يأمل الأنيق تحقيق فوز يصالح به جماهيره بعد خسارته في الجولة الماضية، بينما يسعى الحشد إلى تصحيح المسار وخطف العلامة الكاملة. 

وتختتم يوم الأحد المقبل بقمة منتظرة بين بطل الدوري المتصدر الشرطة والجيش ثالث الترتيب في قاعة الأخير في الساعة 6 مساء، حيث يطمح القيثارة بقيادة المدرب ظافر صاحب لمواصلة رحلة دفاعه عن اللقب وتحقيق فوز يبتعد به عن اقرب منافسيه الكرخ، بينما يأمل الجهاز الفني للجيش الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور بغية إلحاق أول خسارة بالضيف هذا الموسم.

يشار إلى أنَّ فريق الكرخ سيكون في حالة انتظار.