منتظر عبد الأمير متفائل بخطف بطاقة التأهل للأولمبياد

الرياضة 2024/03/07
...

  الحلة: الصباح الرياضي


عبر لاعب وسط المنتخب الأولمبي لكرة القدم منتظر عبد الأمير، عن تفاؤله بخطف إحدى بطاقات التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس. وقال عبد الأمير لـ”الصباح الرياضي”: سنعمل جاهدين من أجل أن نكون ضمن المنتخبات الأولمبية المتواجدة في باريس من خلال التأهل عن القارة الآسيوية، بعد خوضنا غمار بطولة أمم آسيا التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة شهر نيسان المقبل.

وأكد، أن الملاك التدريبي بقيادة المدرب راضي شنيشل حريص على أن يكون المنتخب الأولمبي في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، كما أن اتحاد الكرة يقدم دعما غير محدود لغرض تحقيق نتائج مشرفة للكرة العراقية من خلال المعسكرات التدريبية والمباريات التجريبية التي خضناها في فترة الإعداد . وأوضح: نعرف جيدا حجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقنا كلاعبين، كما نعرف من خلال متابعتنا التاريخ الكروي، أن العراق كان في  طليعة المنتخبات العربية والآسيوية التي تواجدت في دورات الألعاب الأولمبية.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين لديهم طموح شخصي هو خطف لقب البطولة الآسيوية تحت 23 عاما، لتكون البوابة نحو تمثيل المنتخب الوطني مستقبلا.

 يذكر أن بطولة أمم آسيا التي ستقام في الدوحة، ستسفر عن تأهل ثلاثة منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، بينما سيذهب صاحب المركز الرابع إلى مواجهة أحد المنتخبات الأفريقية لغرض الحصول على البطاقة الرابعة.