اختتام بطولة المراكز التدريبية ببناء الأجسام

الرياضة 2024/03/07
...

  بغداد: نبيل الزبيدي


توج مركز خالد وليد التدريبي بلقب بطولة العراق ببناء الأجسام، التي احتضنتها قاعة مسرح مجمع المدارس الرياضية في البصرة، وحظيت بمشاركة أكثر من 30 مركزا تدريبيا من عموم العراق، وحل المركز التدريبي خالد وليد (ب) ثانيا وبلاك جم بالمركز الثالث. وقال المنسق الإعلامي في اتحاد بناء الأجسام هشام الواني في حديث خص به “ الصباح الرياضي”: إن “ المدربين واللاعبين حرصوا على تطبيق لوائح البطولات بالشكل الصحيح، لاسيما أن أغلب الأعمار كانت تحت 20 عاما”، موضحا أن “ لجنة المدربين أعربت عن سعادتها لظهور أجسام امتازت بالتنسيق العالي، وسترفد الأندية والمنتخبات الوطنية في المستقبل، شريطة توفير الدعم المادي والمتابعة المستمرة لها».

 ونوه بأن ” الحفاظ على التكوين الجسماني يتطلب الالتزام بالبرنامج الغذائي، إلى جانب استمرارية المشاركة في النشاطات المحلية التي يقيمها اتحاد اللعبة، الذي أخذ على عاتقه برمجة مواعيدها وتوزيع منهاج البطولات التي تتزامن مع الاستحقاقات الخارجية».

وأوضح أن “ التنظيم كان رائعا وتتوفر في مسرح العرض جميع المستلزمات الدولية، وكانت الفرصة مثالية للاعبين بغية اكتساب الخبرة والإفادة منها، لاسيما عند تمثيل العراق في المحافل الخارجية”، مبينا أن “ المنافسات شهدت حضورا جماهيريا غفيرا، وجرى توزيع الجوائز والكؤوس بين أصحاب المراكز الأولى، والشهادات التقديرية بين الحكام واللجان المشرفة والأبطال الرواد”.