أهالي منطقة الإسكان: شوارعنا مليئة بالحفر والمطبات والأنقاض

الباب المفتوح 2024/03/20
...

ناشد أهالي منطقة الإسكان محلة 623 زقاق 33 قرب الجامع، أمانة بغداد وبلدية المنصور تحديداً برفع جميع التجاوزات ورفع الأنقاض والمباشرة بتبليط الشوارع
وقال الأهالي في رسالة بعثوها لـ “الباب المفتوح”: “بدأت مشكلتنا حين قدم أحد أعضاء مجلس النواب يصحبه مدير بلدية المنصور إلى مجلس عشائر الإسكان، وقاما بجولة فى المنطقة، التي وثقها الإعلام ونُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي».
واضافوا “استبشرنا خيراً من وعود قدمت برفع التجاوزات والمباشرة بتبليط الشوارع وفرش المقرنص على الأرصفة، إذ إن الشوارع مليئة بالحفر والمطبات في حين أن الأرصفة متهالكة».
وتابعوا: “بعد نحو يومين من الجولة، رفعت بلدية المنصور قسماً من التجاوزات، واستثنت الآخر في غياب واضح للعدالة في العمل، بسبب المحاباة مع بعض المتجاوزين، ولاحظ ان الحملة تركت المنطقة مليئة بالنفايات والأنقاض بعد أن تركها العمال في الشارع من دون رفعها».
وأشاروا في رسالتهم إلى انه “وبعد أكثر من شهر راجعنا بلدية المنصور، بصورة شبه يومية وقدمنا شكاوى متعددة، من بينها شكوى إلى أمانة بغداد بغية رفع الأنقاض ومباشرة التبليط ورفع التجاوزات بصورة نهائية، إلا انه لم يتم اتخاذ أي إجراء»