كريم حمادي: بصمة الإعمار ستظهر بمشاركة شبكة الإعلام

الأولى 2024/04/03
...

 بغداد: الصباح

أطلق رئيس شبكة الإعلام العراقي كريم حمادي، أمس الثلاثاء، مشروع شراكة بين شبكة الإعلام ومحافظة بغداد لدعم المشاريع الخدميَّة، موضحاً أنَّ بصمة الإعمار ستظهر في بغداد بمشاركة شبكة الإعلام العراقي.
وقال حمادي، خلال لقائه محافظ بغداد عبد المطلب العلوي: إنه "تم إطلاق مشروع شراكة بين شبكة الإعلام العراقي ومحافظة بغداد لدعم المشاريع الخدميَّة بالمحافظة ولإثبات وتأكيد وإيضاح شعار حكومة الخدمات وأنَّ العام الحالي هو عام الإنجازات"، مبيناً أنَّ "المحافظة لديها إنجازات ضمن المشروع الحكومي وأداء واضح يجب أن يظهر للمواطن البغدادي".
وأضاف أنَّ "بصمة الإعمار ستظهر في مشاركة شبكة الإعلام العراقي من خلال إبراز الوجه الناصع لأداء المحافظة"، لافتاً إلى "أننا أبناء العاصمة وسنكون سنداً وداعمين لها أبداً".
بدوره، ذكر محافظ بغداد أنه "تم بحث آفاق التعاون بين شبكة الإعلام والمحافظة لتسليط الضوء على ما تقوم به محافظة بغداد من مشاريع وأعمال ونشاطات ورصد الكثير من المشكلات والمعوقات ونقص الخدمات وبعض الظواهر التي تتعلق بمحافظة بغداد وتنويرنا بها للعمل على حلها ومعالجتها"، لافتاً إلى "الاتفاق مع رئيس شبكة الإعلام العراقي على أن يكون عملنا تشاركياً بالتنسيق والتعاون لخدمة مواطني بغداد".