بريد الباب المفتوح

الباب المفتوح 2024/04/17
...

  يعاني مواطنو جميلة م/ 516 التابعة إلى بلدية الصدر الثانية، من سوء الخدمات منذ ثمانينيات القرن الماضي،  فالشوارع والفروع أصبحت متهالكة واشبه بالخربة ولم يشملها التبليط، منذ ذلك الحين في الوقت تشهد المحلات المجاورة اكساء شوارعها وتشجيرها، لذا ترجو من المجلس البلدي الالتفات إلى واقع المحلة واجراء تغييرات نوعية في الخدمات المقدمة اسوة بغيرها من الاحياء.


  تسلمت الباب المفتوح رسالة من مشرفي تربية صلاح الدين عنهم عبد الكريم هاشم موسى ذكروا فيها، أن هناك توجيها  قبل شهور من قبل السيد رئيس الوزراء بصرف أجور النقل، إلا أنهم لم يتسلموا أي مبلغ حتى الآن، لذا يلتمسون الجهات ذات العلااقة بالصرف الاسراع في تنفيذ هذا التوجيه .


  تلقت الباب المفتوح مناشدة إلى السيد وزير التعليم من طلبة  الدراسات العليا المرقنة قيودهم، بسبب الغياب في الكورس الاول والسماح لهم بالعودة إلى مقاعدهم الدراسية اسوة بالدارسين على النفقة الخاصة لذا يلتمسون شمولهم العطف الابوي واعطاءهم فرصة أخرى.


  ناشد خالد عدنان كمون جاسم المعموري تولد 1987 من سكنة حي الزعيم في الديوانية عبر الباب المفتوح مجلس محافظة الديوانية، لتشغيله بصفة حارس في إحدى الدوائر التابعة له، لكونه  متزوجا ولديه ثلاث بنات  احداهن معاقة، ووضعه المعاشي سيئ، على الرغم من تسلمه راتب الرعاية الاجتماعية الا انه لايكفي لسد الاحتياجات الضرورية، لذا يلتمس الاستجابة لطلبه والنظر اليه من الجانب الانساني لانقاذ عائلته من العوز.


  طالب اهالي حي النصر محلة  773  شوارعهم الفرعية البالغة، ثمانية فروع بالاكساء مع قرب موسم الصيف وتصاعد الاتربة والغبار، إن لم يتم تبليطها وأشاروا  إلى أن بيوتهم «ملك طابو»، فقد شملت بنصب الاعمدة الكهربائية وإيصال المياه إلى منازلهم، فضلا عن شبكة الصرف الصحي ولم يبق الا التبليط.