فرحان يصف مباراة بغداد مع نادي الحسين بالصعبة

الرياضة 2019/06/01
...

بغداد / طه كمر
وصف المشرف على فريق أمانة بغداد لكرة القدم، مباراة فريقه التي سيواجه فيها نادي الحسين عصر اليوم في إطار منافسات الجولة 11 للمرحلة الثانية من الدوري الممتاز بالصعبة.
وقال محمد فرحان لـ(الصباح الرياضي) انه ومن خلال وجهة نظره الشخصية يرى ان مباراة اليوم تعد أصعب بكثير من مباراة القوة الجوية التي تمكن فريقه فيها من تحقيق نتيجة التعادل بهدف لمثله، على اعتبار ان لاعبي فريقه سيكونون تحت ضغط النتيجة لان المباريات الجماهيرية غالبا ما يكون البحث فيها عن الأداء أكثر من النتيجة لاسيما عندما تكون في ملعب الفريق المنافس.
وشدد فرحان على ضرورة مواصلة النتائج الجيدة للفريق بعد العودة الموفقة له خصوصا في المرحلة الثانية، لاسيما بعد أن تمكن لاعبونا من تعديل النتيجة مع الجوية المتخم بالنجوم الذي كان يتقدم بهدف السبق، لذلك ينبغي ان تستمر هذه الصحوة الجميلة لجميع اللاعبين ليقنعوا كل من تابع المباراة انهم قادرون على الرد بقوة مهما كانت هوية الفريق المنافس.
ولفت فرحان الى ان فريقه خاض خلال المرحلة الثانية 10 مباريات حقق الفوز في أربع منها وكان تحديدا على أندية الزوراء والنفط ونفط الجنوب ونفط ميسان، بينما تعادل بمثلها أمام أندية البحري والطلبة ونفط الوسط والقوة الجوية، لكنه تعثر مرتين عندما خسر أمام الصناعات الكهربائية والكهرباء.