بغداد يلاقي الأنبار في نهائي طائرة جامعات العراق

الرياضة 2024/05/05
...

 بغداد: قاسم حنون

تكرر سيناريو نهائي بطولة جامعات العراق بالكرة الطائرة للطلاب بين جامعتي الأنبار وبغداد للمرة الثانية على التوالي بعد أن نجحا في تخطي منتخبي كلية المعارف،  والجامعة الاسلامية في مباراتيهما اللتين أقيمتا امس السبت على قاعة المعهد التقني في الجامعة التقنية الجنوبية ضمن الدور نصف النهائي للبطولة التي يقيمها قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في رحاب جامعتي البصرة والتقنية الجنوبية وباستضافة عدد من الجامعات الحكومية والأهلية.
ونجح منتخب جامعة الانبار بالتأهل للنهائي بعد تحقيقه فوزا مثيرا على كلية المعارف الجامعة في مواجهة انبارية خالصة بثلاثة أشواط مقابل شوطين.
واعرب مدرب منتخب جامعة الانبار حسين علي سليمان عن سعادته بالتأهل للنهائي مشيراً الى أن المباراة كانت قوية، وشهدت في اغلب أوقاتها تقلبات عديدة، لكن في النهاية نجحنا بحسم النتيجة لصالحنا.
وفي المباراة الثانية واصل منتخب جامعة بغداد مسيرته في الدفاع عن لقبه بفوزه على منتخب الجامعة الإسلامية بثلاثة أشواط مقابل لاشيء.
وعن الفوز عبر مدرب منتخب جامعة بغداد، علاء محسن عن سروره بمواصلة تألق فريقه في البطولة وسعيه للاحتفاظ باللقب ، لافتا الى ان فريق الجامعة الإسلامية قدم مستوى جيدا وكان من المرشحين للصعود للنهائي،  مضيفا انه يحترم فريق الانبار الذي يضم عدداً من اللاعبين المميزين، ، وختم بان هدفه هو العودة بكأس البطولة الى العاصمة.