مهدي جاسم: المباريات المتبقية بمثابة نهائي للصقور

الرياضة 2024/05/08
...

   بغداد: حيدر كاظم

أبدى عضو الجهاز الفني المساعد لكرة القوة الجوية مهدي جاسم، سعادته بالفوز الذي تحقق لهم على حساب الكرخ بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري نجوم العراق للمحترفين، مؤكداً أن جميع المباريات المتبقية للصقور تعد بمثابة نهائي.
وتحدث جاسم لـ(الصباح الرياضي) قائلاً: إن فريقه حقق المطلوب أمام الكرخ بعد أن قدم مباراة جيدة واستحق بذلك الفوز والنقاط الكاملة، على أمل مواصلة رحلة المنافسة على المركز الأول.
وأضاف أن الصقور طوى صفحة المواجهة الأخيرة بغية التركيز على اللقاء المقبل الذي يجمعه مع الحدود، مبينا أن هذه المباراة لن تكون سهلة وتتطلب بذل المزيد من المجهودات، أملاً بالخروج بنتيجة إيجابية تسهم بتعزيز رصيده في سلم الترتيب.
وتابع أنَّ الأزرق يعاني كثيراً من الإصابات بسبب ضغط المباريات، لا سيما ان الجوية كان ينافس في 3 مسابقات وهي دوري أبطال آسيا (خرج منها من الدور الأول) وبطولة الكأس (التي وصل فيها للمربع الذهبي)، فضلاً عن دوري الكرة، وهو ما أثر سلباً في المردود البدني للاعبين، مستدركاً أن الملاك التدريبي يعمل على معالجة هذه الحالة من خلال الاعتماد على جميع العناصر المتاحة، لا سيما ان قائمة الفريق تضم خيرة نجوم اللعبة.
وأشار إلى أن الصقور ينظر لجميع المباريات المتبقية في الدوري بمثابة نهائي، ولا يمكن التفريط بنقاط الجولات المقبلة، بهدف بلوغ الهدف المرسوم المتمثل بإحراز اللقب الثامن في تاريخ النادي العريق.
يذكر ان الجوية يقف بالترتيب الثاني في دورينا برصيد (56 نقطة)، متخلفاً بفارق نقطة واحدة فقط عن الشرطة المتصدر، مع مباراة مؤجلة للأزرق أمام زاخو.