بغداد: الصباح
أطلقت مديرية المرور العامة قنوات إضافية عبر منصات التواصل الاجتماعي في إطار تبنيها أدوات رقمية متطورة تُسهم في الاستماع لاحتياجات المواطنين والتفاعل مع مقترحاتهم. وقال مدير قسم العلاقات والإعلام في مديرية المرور العامة العقيد حيدر محمد مجيد الوائلي بتصريح لـ"الصباح": إن مديريته تعمل على حلِّ جميع المشكلات والمعوقات التي تواجه مراجعي مواقع مديريات المرور من خلال إطلاق قنوات إضافية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى القنوات السابقة والمتمثلة بالخطوط الساخنة 440 ورقم 455 . وبين أنها وجهت جميع مديري المواقع والأقسام والشعب إلى الاستماع إلى شكاوي المراجعين وعدم الاقتصار على يوم الثلاثاء من كل أسبوع، كما أنها أطلقت استمارة إلكترونية خاصة بشكاوى المواطنين والتي تكون من خلال الموقع الرسمي للمديرية وتتم متابعتها بشكل مباشر من قبل مدير المرور العامة.