محمد عبد الحسين: نسعى لرد الدين للهلال السعودي

الرياضة 2018/11/26
...

بغداد / حيدر كاظم 
 
اكد لاعب النفط محمد عبد الحسين ان فريقه يسعى الى رد الدين لمنافسه في بطولة كأس زايد للاندية العربية الهلال السعودي، بعد الخسارة امامه ذهابا باربعة اهداف نظيفة، ضمن دور الـ16.
وقال عبد الحسين في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : ان كرة القدم لا تعترف بالمستحيل ونتيجة الذهاب بالامكان تعويضها، ولكن ذلك يتطلب جهودا كبيرة من قبل اللاعبين، مبينا ان التسجيل في الدقائق الاولى سيمنح الفريق الثقة ويصعب من مهمة المنافس، مضيفا ان التركيز مطلوب، لاسيما ان في صفوف ممثل الكرة السعودية لاعبين بمستوى عال ومتمرسين بخوض البطولات العربية والقارية. واكد ان هدف فريقه في لقاء الاياب الذي سيقام يوم الجمعة المقبل في ملعب فرانسو حريري باربيل، رد الدين للهلال وتعويض الخسارة ذهابا باربعة اهداف دون رد، على الرغم من صعوبة الموقف، مشيرا الى ان النفط يمتلك المقومات الناجحة بادارته المثالية وملاكه التدريبي المثابر ولاعبيه لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من سمعة كرتنا عربيا.
وعن حظوظ النفط بالدوري المحلي ذكر ان طموح فريقه المنافسة على اللقب لاسيما انه يحتل حاليا المركز السادس برصيد (13 نقطة) بفارق 5 نقاط عن الجوية المتصدر موضحا ان الحظ وقف حائلا امام تطلعات ناديه في العديد من لقاءات الموسم الحالي إذ خرج متعادلا في 4 مباريات من اصل 7، ويسعى للافضل في المواجهات المقبلة، املا بالتتويج بالدرع او في الاقل نيل مركز الوصافة.
ولفت عبد الحسين الى ان الدوري الممتاز يعتمد على النتيجة وليس المستوى فترى الفرق تبحث عن الفوز باي طريقة بعيدا عن الاداء منوها بان الكرة العراقية انجبت العديد من اللاعبين المميزين، متابعا انه يتطلع للسير على خطى النجوم السابقين.
وختم حديثه عن مشواره الكروي قائلا : انه بدا مسيرته لاعبا في صفوف شباب نادي الحسين وتم تصعيده للخط الاول ومثله في الدرجة الاولى وتأهل معه الى الدوري الممتاز، وانتقل في الموسم الحالي للنفط ليخوض تجربة جديدة في عالم المستديرة، منوها بانه سبق ان مثل المنتخب الشبابي في المدة السابقة تحت قيادة المدرب قحطان جثير، ويطمح مستقبلا للحصول على فرصة ارتداء القميص الوطني في البطولات الدولية.