حسن أحمد يؤكد جاهزية النفط لمواجهة الهلال السعودي

الرياضة 2018/11/27
...

بغداد / طه كمر
 
 
أكد مدرب فريق النفط لكرة القدم ، جاهزية لاعبيه لمواجهة الهلال السعودي الذي يلتقيه بعد غد الجمعة على ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل بكردستان العراق ، لحساب جولة الاياب للدور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية.
وقال حسن احمد لـ(الصباح الرياضي) ان فريقه استعد بصورة خاصة لهذه المباراة لرد الاعتبار من هزيمته القاسية برباعية نظيفة في جولة الذهاب التي أقيمت في ملعب الأخير.
وأضاف اننا مطالبون في هذه المباراة بتقديم مستوى يتلاءم مع الصورة المعروفة عن الفريق العراقي عندما يلعب على أرضه وأمام جمهوره، ليكون متسلحا بأهم عوامل النجاح المتمثلة بالارض والجمهور اللذين سيكون لهما الأثر الأكبر بنتيجة المباراة.
وأشار أحمد الى اكتمال صفوف فريقه بعودة الغائبين عن مباراة الذهاب فرحان شكور ومحمد داود اللذين سيشكلان إضافة قوية، مبينا ان النفط أعد العدة بكامل قواه للذود عن اسم العراق رغم اعترافنا بصعوبة المهمة الا انها لن تكن مستحيلة، لاسيما في لعبة كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية في العالم، فدائما عندما نخوض مباريات من هذا النوع تكون مفتوحة الاحتمالات وقابلة لكل المتغيرات خلال ثوان.
ولفت أحمد الى ان معطيات الحال تشير الى تفوق الفريق السعودي الذي يعد أفضل فرق المنطقة والمرشح الساخن لخطف لقب البطولة، لكن هذا لا يلغي طموحاتنا في الوقوف ندا عنيدا بوجهه وإمكانية طرق مرماه حتى وان لم نستطع تسجيل خمسة أهداف لنعبر الى دور الثمانية، مشددا على ضرورة الظهور بالمستوى الذي يليق باسم فريق النفط الذي برع كثيرا واجتهد لاعبوه في الآونة الأخيرة ليفرضوا أسماءهم بقوة على المستطيل الأخضر.
وطالب أحمد الجمهور العراقي بالوقوف مساندا لفريقه الذي يمثل البلد في هذا المعترك على أمل تحقيق نتيجة ايجابية تعيد للأذهان قوة الاندية العراقية وسطوتها في المنطقة، موضحا ان الخسارة الثقيلة التي تلقاها النفط في مباراة الذهاب بأربعة أهداف من دون رد كانت بمثابة صدمة كبيرة للقائمين على الفريق.