اسم وخبر

الرياضة 2020/09/10
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
سعد حافظ
انضم المدرب والمحلل الفني سعد حافظ الى الجهاز التدريبي لكرة الديوانية، من اجل الاستفادة من خبرته في تحليل مباريات الفريق في الدوري الممتاز والوحدات التدريبية ودراسة مستويات اللاعبين وتقييم اداء الملاك الفني فضلا عن مهام اخرى ستسهم في تطوير قدرات النادي.
وخاض حافظ تجارب تدريبية احترافية في قطر وابرز الاندية التي اشرف عليها هناك التضامن والسيلية وقطر وشباب الغرافة وتواجد الى جانب المدرب ايلي جونز في فريق الريان، وابرز انجازاته قيادة التضامن لاحراز لقب بطولة الكأس، كما درب البحري وعمل بصفة مساعد مع الشرطة محليا. 
 
علي وهيب 
اعلنت ادارة نادي صلاح الدين تسمية اللاعب الدولي السابق علي وهيب مدربا لفريقها الكروي الاول تحضيرا لانطلاق دوري الدرجة 
الاولى.
واوضح وهيب انه عازم على قيادة كرة صلاح الدين الى تحقيق نتائج جيدة تسهم في تأهله لدوري الاضواء، مضيفا ان المحافظة تمتلك خامات شابة ومن الممكن الاستفادة منها في تعزيز صفوف الفريق.
 
مخلد علي 
اعرب لاعب القوة الجوية السابق مخلد علي عن سعادته بعد حصوله على الشهادة التدريبية الاسيوية فئة (B)، بعد اجتيازه الدورة التي اقيمت باشراف الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
واوضح علي ان هدفه المقبل تطوير قدراته التدريبية والمشاركة في الدورات الاسيوية من اجل نيل اعلى الشهادات، فضلا عن طموحه بتدريب الاندية المتقدمة مستقبلا، مضيفا انه يعمل حاليا ضمن الملاك التدريبي للفئات العمرية في نادي الجوية ويتطلع لتخريج اسماء موهوبة ستكون نواة الفريق الاول للصقور في الاعوام المقبلة.