شهد: غدا سنلعب باسلوب مختلف

الرياضة 2020/09/15
...

 بغداد: الصباح الرياضي
شدد مدرب كرة الشرطة عبد الغني شهد على ضرورة طي صفحة اللقاء السابق أمام الأهلي والتركيز على المواجهة المهمة التي ستجمع الفريقين مجددا يوم غد الخميس لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.
وقال شهد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية لقاء أمس الأول: لعبنا مباراة تكتيكية جيدة أمام فريق قوي يمتلك لاعبين مميزين، ولكن عند طرد أحد لاعبينا في الشوط الأول فقد عانينا بعد ذلك.. كانت عندنا خطة للشوط الثاني لا يمكن أن نكشفها الآن، ولكننا لم نتمكن من تطبيق هذه الخطة بعد حالة الطرد».
واضاف “أريد أن أشكر اللاعبين على المجهود الذي قاموا به رغم أن هذه كانت المباراة الأولى بعد فترة توقف طويل، فقد عمل اللاعبون بقوة من البداية وحتى النهاية، لاسيما في ظل النقص العددي، وقد ظهر التعب على اللاعبين في نهاية اللقاء
وتابع “إذا نظرنا للإحصائيات فإنه يمكن مشاهدة أن الأهلي لم يحصل على فرص كثيرة على المرمى باستثناء الهدف، وهذا دليل على انضباطنا التكتيكي.. سنلعب بطريقة مختلفة في المباراة المقبلة».
واختتم حديثه بالتأكيد على ان “التعافي هو العامل الأهم الآن، لأن كلا الفريقين عانيا مع اللياقة البدنية، وأنا قلق من هذا الجانب.. أنا محبط قليلاً خاصة أن علاء مهاوي لاعب دولي وكان يجب أن يكون أكثر انضباطاً وأقوى ذهنياً، ورغم ذلك أنا راضٍ عن مجهود ومستوى الفريق».
 
بدوره أكد فلادان ميلوجوفيتش مدرب نادي الأهلي السعودي أنه يمتلك خيارات كثيرة في التشكيلة تمنحه فرصة عمل تغييرات، وذلك بعد الفوز على الشرطة 1-0 في ملعب خليفة الدولي في الدوحة.
واشار الى انه “حققنا الفوز، ولكنها كانت مباراة صعبة جداً، الشرطة فريق جيد للغاية، كنا نعرف أن المواجهة ستكون صعبة، وأنا كنت أنتظر هذا اللقاء مع اللاعبين لأنه الأول».
واضاف “أعتقد أننا كنا متعبين قليلاً قبيل نهاية المباراة، لعب الشرطة بصورة جيدة، وأنا أقدم التهنئة لهم على هذا المستوى، ولكنني سعيد بالحصول على النقاط الثلاث».
وبين “ لا أخطط لإراحة اللاعبين في المباراة المقبلة، فلسفتي هي التركيز على كل لقاء، ولكن نحن لدينا عدد كبير من اللاعبين في التشكيلة.. قمنا بإشراك 4 أو 5 لاعبين جدد من بينهم هيثم عسيري الذي يعد من أصغر اللاعبين في التشكيلة”.