رسن يتألق ويقود بيرسبوليس الإيراني الى الانتصار على التعاون السعودي

الرياضة 2020/09/19
...

 بغداد : حيدر كاظم
تألق لاعب منتخبنا الوطني والمحترف بصفوف بيرسبوليس الإيراني بشار رسن في مباراة فريقه امام التعاون السعودي ضمن بطولة الاندية الاسيوية لكرة القدم، وقاده لتحقيق الفوز الثالث في المسابقة بعد ان سجل هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء، وحال القائم دون دخول هدفه الثاني.
وقال رسن عقب نهاية المباراة: ان فريقه استحق الفوز في اللقاء الذي اداره حكمنا الدولي مهند قاسم، بعد الاداء الجيد والاستحواذ والهجمات المتعددة على مرمى التعاون السعودي، مضيفا ان بيرسبوليس لم يضمن التأهل بعد بالرغم من صدارته لمجموعته ونقاطه التسع.
واشار الى ان فريقه يتطلع الى تصحيح الأخطاء التي حصلت في المباراتين السابقتين امام التعاون من اجل دخول مواجهة الدحيل المقبلة بغية الفوز وخطف بطاقة الترشح الى الدور المقبل.
وعن التعاون السعودي ذكر انه منافس قوي ويضم اسماء مميزة وبامكانه العودة للمنافسة على بطاقتي الترشح، لاسيما انه يتواجد في مركز الوصافة.
واوضح رسن ان حظوظ التأهل اصبحت صعبة جدا بعد خسارة الدحيل القطري امام الشارقة الاماراتي بأربعة اهداف مقابل اثنين، والمراكز الاولى لم تحسم بعد، وهناك مباريات متبقية ستكون حاسمة، والجميع يسعى لبلوغ الدور الثاني ويبقى كل شيء وارداً في كرة القدم.
ويتصدر بيرسبوليس لائحة المجموعة الثالثة برصيد (9 نقاط)، بينما يحتل التعاون المركز الثاني بـ(6 نقاط)،  متفوقا على الدحيل بفارق الاهداف، ويتواجد الشارقة الاماراتي (4 نقاط) بالمرتبة الرابعة.