{فلير} تطرح 4 كاميرات حرارية جديدة

علوم وتكنلوجيا 2020/10/11
...

  أرلنغتون: أ ف ب
كشفت شركة "فلير سيستمز" عن أربع إضافات جديدة إلى سلسلتها "إي ××" من كاميرات التصوير الحراري المتقدمة: "إي 96" و"إي 86" و"إي 76" و"إي 54". ومقارنةً بكاميرات سلسلة "إي ××" التي سبقتها، توفر الكاميرات الجديدة دقة حرارية محسّنة للحصول على صور أكثر حيوية وسهلة القراءة وقدرة توجيه على الكاميرا لتحسين كفاءة المسح الميداني. وتم تصميم كاميرات سلسلة "إي ××" الجديدة لمساعدة المحترفين على رصد العلامات المبكرة لمشكلات البناء، وتحديد النقاط الساخنة، واستكشاف الأنظمة الكهربائية والميكانيكية وإصلاحها، ومنع حصول المشكلات قبل أن تتسبب في حدوث أضرار تنجم عنها إصلاحات باهظة الثمن.
وتعدُّ كاميرا "إي 96"، بدقة 640 × 480 وزوم رقمي ثماني الأضعاف، أكثر الكاميرات الحرارية في سلسلة "إي ××" تقدماً حتى الآن. وتوفر نتائج قياس محسّنة على أكبر مسافة من الهدف، بحيث يمكن للمحترفين تشخيص الأعطال الكهربائية أو تحديد مواطن الخلل الخفية بأمان على درجات حرارة عالية جداً تصل إلى 1500 درجة سلزيوس (2732 درجة فهرنهايت)، بما في ذلك في البيئات الصناعية القاسية مثل مصانع أو أفران الفولاذ الصلب، للمساعدة في الحفاظ على سلاسة سير مكان العمل.
وللمرة الأولى، يتم تقديم ميزة "فلير إنسبكشن روت" الآن كميزة قياسية في كل كاميرا من سلسلة "إي ××"، ويكملها برنامج "فلير ثيرمال ستديو برو" مع البرنامج المساعد "روت كرياتور"، والذي يُباع بشكل منفصل كاشتراك سنوي. وتتيح حزمة التوجيه الكاملة للمحترفين إنشاء وتصدير مسارات الفحوصات المخصّصة والمسارات المخطّطة مسبقاً، وهي مثالية للمشاريع الكهربائية أو الميكانيكية الكبيرة أو متعددة المواقع.
وقال ريكارد ليندفال، المدير العام لأعمال الحلول في "فلير": "تمكّن كاميرات التصوير الحراري المتطورة الجديدة من سلسلة ’إي ×ב المحترفين والمفتشين والمهندسين والباحثين في قطاع البناء وموظفي صيانة المرافق من الإنجاز أكثر من أي وقت مضى باستخدام الكاميرا الحرارية المحمولة يدوياً". وأضاف: "بفضل الدقة الحرارية المحسّنة وقدرات التوجيه على الكاميرا، يمكن لسلسلة ’إي ×ב مساعدة عملائنا على اتخاذ قرارات مستنيرة أفضل لإتمام المهمة بكفاءة وفعالية أكبر".