{أمازون} تطلق نظارتها الجديدة

علوم وتكنلوجيا 2020/11/20
...

  سان فرانسيسكو: وكالات
 
طرحت شركة أمازون نظارتها التي تسمح للمستخدمين بالتحدث إلى مساعدها الذكي (أليكسا) Alexa لجميع المستهلكين عبر متجرها الإلكتروني.
ويُباع الجيل الثاني من نظارة (إيكو فريمز) Echo Frames الجديدة من أمازون بسعر 249.99 دولارًا أميركيًا، وسيبدأ شحنها اعتبارًا من 10 كانون الأول المقبل.
وكانت عملاقة التجارة الإلكترونية الأميركية قد أطلقت نظارة Echo Frames خلال حدثها السنوي للعتاد الذي أُقيم العام الماضي بوصفها جزءًا من تشكيلة الشركة المسماة (اليوم 1) Day 1، ولكن أمازون كانت تتيح النظارة للمستهلكين منذئذ وفق نظام الدعوات فقط. وأضافت شركة أمازون إلى الجيل الثاني من نظارة Echo Frames بعض التحسينات مستندةً إلى النتائج التي تلقتها من المستهلكين الذين حصلوا على النظارة وفق نظام الدعوات. ومن التحسينات التي أضافتها أمازون زيادة عمر البطارية، وميزة إيقاف التشغيل التلقائي، بالإضافة إلى ميزة VIP Filter، التي لم تعد تسمح للمستخدمين بإعطاء الأولوية للإشعارات التي تأتي من تطبيقات، وجهات اتصال محددة، بل أيضًا من تحذيرات التقويم، والدردشات الجماعية.
وحصلت نظارة Echo Frames على ميزة (مستوى الصوت التلقائي) Auto Volume التي تُعدِّل تلقائيًا مستوى الصوت للجهاز حسب مستوى الضجيج في البيئة المحيطة للمستخدم. وتأتي النظارة أيضًا بثلاثة ألوان، وهي: الأزرق، والأسود، والبني.