اليسا: أشعر بضعف أمام الشعب العراقي

الصفحة الاخيرة 2021/10/25
...

 بغداد: متابعة الصباح 
 
غادرت النجمة اللبنانية اليسا بغداد ولم تغادرها ذكريات ليلة استثنائية عاشتها في بغداد مع جمهورها وستظل سعادة لقائها بالجمهور العراقي تشع في اروقة مخيلتها طويلا، هذا وقد احيت الفنانة اليسا للمرة الأولى حفلاً فنياً كبيراً في بغداد يوم الجمعة الماضي، وافتتحت اليسا حفلها بكلمة قالت فيها: إن إحدى أمنياتها كانت أن تغني في بغداد وانها تحققت أخيراً، مضيفة ان لديها ضعفاً أمام الشعب العراقي لأنّه يشبه الشعب اللبناني بما مرّ عليهما من ظروف قاسية، وأعربت اليسا عن سعادتها بنجاح الحفل الذي اقيم على مسرح مدينة السندباد لاند وحضره الآلاف من معجبيها، وقدمت الحفل الفنانة ايناس طالب.  
ووصفت اليسا الحفل عقب انتهائه بانه «من أجمل الحفلات واضافت شكرا بغداد». وغردت اليسا فور وصولها على تويتر قائلة «واخيرا في بغداد العظيمة»، وتفاعل عدد واسع من المغردين مع «هاشتاغ إليسا في بغداد» قبيل الحفل وتناقلوا مقاطع مصورة وصوراً من التحضيرات التي سبقت الحفل، التي أظهرت اهتماماً واضحاً من القائمين عليه.  
وكشفت النجمة اليسا عن محبتها لبغداد وانتظار هذه اللحظة العزيزة على قلبها وحفاوة استقبال المحبين لها منذ لحظة وصولها الى المطار. وعبرت اليسا عن سعادتها بفيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع «تويتر» وعلقت قائلة: «أوقات بتوصل لمطرح وقلبك يكون كتير مبسوط.. هيك حاسة ببغداد».