{آفاق» تقصي السياسي وتجعل المشاهد بطلاً

الصفحة الاخيرة 2019/03/16
...

بغداد / فاطمة رحمة
أكد مدير البرامج والانتاج في قناة "آفاق" مشتاق المعموري، أنها تحاول ايصال رسالة اعلامية، هدفها الوحدة بين مكونات الشعب: "تراعي التنوع الموجود وتدافع عن قضايا المجتمع".
وقال: "خطاب القناة، يؤمن بتعاليم الاسلام وفق رؤية الدين الحق المتزن، بعيداً عن التطرف والعنصرية" مضيفاً: "القناة تعتبر مرجعاً للمحافظات، في نقل مشاكلهم.. 
جمهورها واسع من خلال الاستبيانات والتواصل الاجتماعي، على اليوتيوب والفيسبوك، محققة ملايين المشاهدات، التي أثنت عليها شركة يوتيوب 
العالمية".
وأشار المعموري الى أن: "برامجنا حققت نسبة مشاهدة بلغت خمسة ملايين، وهذه تحدث لاول مرة في القنوات العراقية" مبيناً: "هيكلية القناة تعتمد على الادارة العامة ورؤساء الاقسام والمديريات الهندسية والاخبار والبرامج والعلاقات والادارة وباقي التفاصيل الانتاجية".
وأوضح: "شبكة مراسلينا موجودة في محافظات العراق كافة، ودول فلسطين ولبنان ومصر وتركيا ولندن، وغيرها من البلدان" مواصلاً: "جديدنا الان نتهيأ 
لدورة برامجية، فيها تفاصيل سياسية برؤية تحاكي المشاهد؛ لان اغلب القنوات الموجودة الان البطل فيها  هو السياسي، لكن الان في هذه الدورة تكون البطولة للمشاهد عبر رأيه للسياسي نفسه".