المرور تجهز مواقعها بلوحات التسجيل وبطاقات السنوية واجازات السوق

العراق 2019/04/06
...

بغداد / طه حسين
 
 
جهزت مديرية المرور العامة جميع الدوائر والمواقع التابعة لها بالكميات التي تحتاج اليها من اللوحات الجديدة "الالماني" للمركبات والبطاقات الخاصة بطبع اجازات السوق والسنويات ليتم توزيعها بين المواطنين.
وقال مدير العلاقات والاعلام في المديرية العميد مؤيد خليل سلمان في تصريح  لـ"الصباح" ان المديرية وخلال الفترة القليلة الماضية تسلمت دفعة جديدة من لوحات التسجيل الالماني الخاصة بالمركبات وقامت بتوزيعها بين المواقع الخاصة بترقيم السيارات في بغداد والمحافظات ليتم توزيعها بين المواطنين المسجلين للحصول عليها.
وبين ان المديرية تمكنت ايضا من توفير البطاقات الخاصة بطباعة السنويات واجازات السوق التي كانت تعاني الدوائر والمواقع التابعة للمديرية من شح في اعدادها بعد ان تم تسلم كميات كافية منها من الشركة الالمانية المتعاقد معها لتغطية حاجة دوائر ومواقع المرور منها.
وشدد سلمان على ان المديرية مازالت مستمرة في اتباع نظام الدوام المزدوج في جميع المواقع التابعة لها لغرض انجاز معاملات نقل الملكية للمواطنين, اضافة الى تجهيز المواطنين بلوحات التسجيل في المواقع المخصصة لترقيم السيارات لغرض تزويد المسجلين بتلك اللوحات, لافتا الى ان عمليات تجهيز اللوحات مستمرة صباحا ومساء وطوال ايام الاسبوع بما فيها العطل الرسمية لتلافي عمليات الزخم التي قد تحصل في تلك المواقع.
واكد ان المديرية تسعى من خلال هذه الاجراءات الى تقديم افضل الخدمات للمواطنين, لاسيما ان اليات المشروع الوطني تتعامل على وفق احدث الانظمة المرورية العالمية وسيكون بعد الانتهاء من تنفيذ جميع برامجه بامكان تحويل المركبات بشكل الكتروني وسريع ودون المرور بالسلسلة الروتينية المعقدة المعمول بها حاليا.