بغداد: الصباح
وجَّه أمين بغداد عمار موسى كاظم، أمس الثلاثاء، جميع دوائر أمانة العاصمة بالاهتمام البالغ بتلقي ومعالجة طلبات وشكاوى المواطنين عبر منصة (بغداد- صوت المواطن). وذكر بيان للأمانة أنَّ "أمين بغداد عقد اجتماعاً موسعاً بحضور الوكيلين الإداري والفني والمديرين العامين لدوائر أمانة بغداد لبحث تنفيذ متطلبات تأمين الخدمات لأهالي العاصمة والاستجابة السريعة لمعالجة جميع الشكاوى الواردة عبر منصة (بغداد- صوت المواطن) ". وأشار البيان إلى أنَّ "الاجتماع تضمن إجراء محاكاة لتطبيق (بغداد- صوت المواطن) وهو أول تطبيق إلكتروني تفاعلي حكومي يتيح للمواطن إرسال طلبه أو شكواه عبر هاتفه المحمول وإنجاز طلبه من قبل دوائر الأمانة بالسرعة القصوى موثقاً بالصور".