رجلٌ يحطّم رقماً قياسياً بمشاهدة الأفلام السينمائيَّة

استراحة 2023/09/16
...

 ترجمة: شيماء ميران

تمكن «زاك سووب»، البالغ من العمر اثنين وثلاثين عاماً، والذي يسكن في ولاية بنسلفانيا الأميركية من تحقيق رقمٍ قياسيٍ جديدٍ في موسوعة غينيس للأرقام القياسيَّة بمشاهدة الأفلام السينمائيَّة، إذ بدأ محاولته هذه في تموز من العام الماضي بمشاهدة فيلم (مينيو: رايز اوف غرو)، ليكمل تحقيق الرقم القياسي بمشاهدة فيلم: (انديانا جونز آند دايل اوف ديستني)، بعد مرور عام كامل.
حطم «سووب» الرقم القياسي 715، الذي سجله عاشق السينما الفرنسي «فنسنت كرون» في العام 2018. ويوضح أنَّه تمكن من توفير التذاكر لدور السينما المحليَّة المفضلة لديه من خلال الاشتراك بعضويَّة ريجال غير المحدودة، والتي وفرت له تذاكر رحلات غير محدودة الى دور السينما مقابل اثنين وعشرين دولاراً.
كما قام موظفو ريجال بمراقبة «سووب» أثناء مشاهدته العروض السينمائيَّة للتأكد من أنَّه يتبع قواعد وضعتها موسوعة غينيس للأرقام القياسيَّة، والتي تضمنت عدم أخذ فترات استراحة في الحمام أو تناول أي وجباتٍ خفيفة أو مشروبات أثناء مشاهدة الأفلام.
يبين «سووب» أنَّ الفيلم الذي شاهده أكثر من سبع وأربعين مرة هو بوتس: ذا لاست وش.
يوضح كان فيلمه المفضل لهذا العام هو “اكروس ذا سبايدر فيرس”، وكان الأقل تفضيلاً هو “ذا ديفيل كونسبيري”، يؤكد “سووب” أنَّ تحطيم الرقم القياسي يهدف إلى زيادة الوعي بقضايا الصحة العقليَّة.
هذا واحتفلت ريجال سينماز بنجاحه بالتبرع بمبلغ 7777.77 دولاراً للاتحاد الأميركي لمنع الانتحار.