اختتام مهرجان الخريف الدولي في أربيل

استراحة 2023/09/18
...

 الصباح: سندس عبد الوهاب
 اختتمت فعاليات مهرجان الخريف الأول من نوعه في أربيل بإقبال عدد كبير من الزائرين وتحقيق ازدهار وانتعاش اقتصادي للشركات المشاركة العربيَّة والأجنبيَّة، فضلا عن الشركات المحليَّة والبالغ عددها 120 شركة من 8 دول تتضمن العراق ومصر والأردن وسوريا والهند وباكستان وإيران واليمن.
قال المدير الإداري في المعرض حسن سامي لـ «الصباح»: «أعداد كبيرة من الزائرين وصل بالآلاف تبضعوا بأسعار مناسبة حيث يهدف المهرجان إلى التخفيف عن كاهل المواطنين والأسر في التبضّع من خلال البيع المباشر من قبل الشركات المشاركة وبأسعار تنافسيَّة وجودة ونوعيّة عاليّة، لا سيما مع بدء العام الدراسي وتجهيز الأسر لأبنائهم الطلبة بجميع الاحتياجات الضرورية لهم».
وأوضح أنَّ المهرجان تضمن عرض مختلف المنتجات والبضائع التي تشتهر وتتميز بها الدول المشاركة منها المواد الغذائيّة والملابس والحقائب والإكسسوارات والأحذية والمفروشات والقرطاسيّة وأغراض ومستلزمات المطبخ وجميع الاحتياجات الضروريّة في المنزل، كما يتضمن المهرجان إقامة المسابقات والأنشطة والفعاليات المختلفة في داخل أروقة المعرض والساحة الخارجيَّة.
من جهتها، قالت جوان حمه أثناء تجوالها في أروقة المعرض إن المعرض يتميّز بالنوعيّة الجيدة من المعروضات المختلفة وأسعارها المناسبة لا سيما ونحن مقبلون على بدء العام الدراسي لأولادنا ونحتاج الكثير من الاحتياجات الضرورية منها الملابس والحقائب والأحذية والقرطاسية وغيرها من المستلزمات الضروريَّة.
ويذكر أنّ الشركات المشاركة  والبالغة خمسين  شركة سجلت إقبالا كبيرا من قبل الزائرين من خلال عرض المنتجات المحليَّة من الملابس واللوحات الفنيَّة والمفروشات والمواد الغذائيَّة المحليَّة الصنع والاكسسوارات لكلا الجنسين ومختلف
الأعمار.