طاقم وطني الناشئين يجدد ثقته بليوث الرافدين

الرياضة 2024/09/03
...

  عمان: يعرب السالم


كثَّف منتخبنا للناشئين بكرة القدم، تحضيراته الفنية تأهباً لمباراته الأولى المرتقبة غداً الأربعاء أمام شقيقه اللبناني في منافسات بطولة غرب آسيا والتي تحتضنها العاصمة الأردنية عمان، في الوقت نفسه جدد الطاقم التدريبي ثقته بليوثنا في تحقيق البطولة وتقديم أفضل المستويات.

مدرب منتخب الناشئين لكرة القدم أحمد كاظم أوضح لـ”الصباح الرياضي “ أن “ الوحدات التدريبية الأخيرة شهدت اندفاعاً كبيراً من اللاعبين المتواجدين حالياً، مما زاد من روح المنافسة بينهم، من أجل الظهور المشرِّف في هذا التجمع الإقليمي بنسخته الحادية عشرة « .

وأضاف أن “ البطولة تشهد مشاركة  (9) منتخبات هي (العراق، سوريا، لبنان، السعودية، الأردن، فلسطين، اليمن الحاصل على اللقب، لبنان، عمان)”، مشدد على أن “ الآمال تعقد على هذه المجموعة من أجل خطف اللقب « .

وتوسَّم مساعد مدرب المنتخب حيدر رحيم “ خيراً في هذه الكوكبة بعد أن اكتسبت الخبرة الدولية وقد ارتفع معدل اللياقة البدنية  إلى جانب اتقان اللعب الجماعي في التحضير “، متوقعاً أن “ يكون العراق رقماً صعباً في هذا التجمع لما يمتلكه من خامات واعدة “، موضحاً أن “ توقيت البطولة مناسب لأنه سيكون محطة إعداد جيدة للتصفيات الآسيوية في الشهر العاشر» .

بدوره، رأى رئيس الوفد العراقي خلف جلال أن “ الفريق على أتم الاستعداد لخوض مواجهاته أمام لبنان والأردن ضمن المجموعة  الثانية وتحقيق نتيجة جيدة”، مبيناً أن “ الطواقم الفنية والتدريبية على دراية بالفرق المشاركة وطريقة لعبها وإن شاء الله يكون منتخب الناشئين منافساً قوياً في البطولة» . 

 من جانبه “ وجد اللاعب جاسم أحمد “ أن “الاستعدادات كانت جيدة عطفاً على التمارين النوعية التي حصل عليها اللاعبون خلال المدة الماضية”، مضيفاً أن “ الجميع يتطلع إلى الظفر باللقب وتقديم أفضل المستويات “.