الوطني يدشِّن تدريباته في البصرة

الرياضة 2024/10/08
...

 بغداد: الصباح الرياضي

دشَّن منتخبنا الوطني لكرة القدم، في تمام الساعة السادسة من مساء أمس الاثنين، تدريباته في الملاعب الثانوية التابعة لمدينة البصرة الرياضية، تحضيراً لمواجهة نظيره الفلسطيني بعد غد الخميس لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
واشترك في تدريبات الأمس، التي أشرف عليها المدير الفني خيسوس كاساس وجهازه المساعد، 22 لاعباً هم جلال حسن وفهد طالب وحسين حسن لحراسة المرمى وريبين سولاقا وميرخاس دوسكي وزيد تحسين وسعد ناطق ومناف يونس ومصطفى سعدون وحسين علي وأحمد يحيى وعلي فائز لخط الدفاع، وصفاء هادي ولوكاس شيلمون وأمجد عطوان وإبراهيم بايش وعلي جاسم ومحمد الطائي وأحمد ياسين ولؤي العاني ويوسف الأمين لخط الوسط ومهند علي “ميمي” لخط الهجوم.
ومن المؤمل أن تكتمل صفوف أسود الرافدين اليوم الثلاثاء بالتحاق لاعب خط الوسط أمير العماري والمهاجم أيمن حسين.
وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على تطبيق أساليب لعب معينة بهدف اعتمادها أمام فلسطين بعد أن عمل كاساس خلال الفترة الماضية على دراسة نقاط الضعف والقوة لدى المنافس.
وسيحاول منتخبنا البحث عن ثلاث نقاط جديدة تعزز موقعه في سلم ترتيب المجموعة معولاً بذلك على عاملي الأرض والجمهور الذي دائماً ما يكون الرقم الصعب في المواجهات التي يحتضنها ملعب البصرة الدولي ولنا في تجربة سلطنة عمان الأولى في التصفيات الحالية وخليجي 25 خير دليل
على ذلك.