اختبار صعب لسلة دربندخان أمام الحشد

الرياضة 2024/10/16
...

  بغداد: أوس عبد الستار

يلتقي فريقا الحشد الشعبي وضيفه دربندخان اليوم الأربعاء، في قاعة الشعب، ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة الأولى لدوري محترفي كرة السلة.
وقال المدرب الشاب لنادي الحشد الشعبي علي فرحان في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي: إنَّ “مباراة اليوم تحمل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين لاسيما أنَّ الفريق تعرض إلى خسارتين متتاليتين، آخرها كانت بفارق (14) نقطة”، مبيناً أنه “عازم على العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة دربندخان”.
وأضاف أنَّ “لاعبيه جاهزون فنياً لمباراة اليوم والهدف سيكون اجتياز دربندخان، وأنَّ الفريق يعوّل على التحضيرات الفنية والتكتيكية التي شملت الاحتمالات المفتوحة بحسب متغيرات المواجهة”، مؤكّداً أهمية نسيان الخسارة الماضية في مباراتنا أمام غاز الشمال والتي كان مستوانا فيها دون المطلوب بسبب عدم الجاهزية البدنية، فضلاً عن الأخطاء الفردية التي كبّدتنا نتيجتها”.
وأشار إلى أنَّ “لقاء اليوم سيشهد احتمالية غياب أحد نجوم الفريق وهو عبد الله مجيد بسبب وعكة صحية في انتظار التأكيد من قبل الطاقم الطبي، إضافة إلى المحترف كالفن كودفري الذي تعرّض إلى إصابة في الجولة السابقة”.
وبشأن المنافس أوضح فرحان أنَّ “دربندخان فريق يطمح إلى تحقيق الفوز رغم مشاركته الأولى في المسابقة، وبالتالي فإنَّ مواجهته لن تكون سهلة وتتطلب مجهودات مضاعفة من أجل الحصول على نقاط اللقاء”.