اختتام منافسات أشبال الأندية بالملاكمة

الرياضة 2019/07/01
...

بغداد / حيدر كاظم
اختتمت في حلبة المركز التخصصي لرعاية الموهبة الرياضية بوزارة الشباب منافسات بطولة اندية العراق للملاكمة بفئة الاشبال بمشاركة اكثر من 38 فريقا من بغداد وبقية المحافظات.
وقال مدرب مدرسة ذي قار بالملاكمة صلاح هادي الخفاجي في حديث مع " الصباح الرياضي " : ان بطولة الاندية للاشبال شهدت مشاركة 132 ملاكما من مواليد عامي (2005 – 2006) يمثلون اكثر من 38 فريقا، وتميزت بالمنافسة المثيرة بحثا عن المراتب المتقدمة.
واشار الى ان نتائج المسابقة اسفرت عن فوز المركز الوطني لرعاية الموهبة في بغداد بالمركز الاول مناصفة مع فريق العمارة بواقع (21 نقطة) فيما حل الاثير ثانيا بـ (13 نقطة) وجاء الاعظمية بالمرتبة الثالثة بـ(10 نقاط).
واوضح ان مدرسته شاركت بثلاثة ملاكمين فقط ضمن فعاليات البطولة تحت تسمية نادي الفجر الرياضي وكانت الحصيلة فوز عباس رائد وزن (43 كغم) بالوسام الفضي ، وسيف سرمد وزن (35 كغم) وذو الفقار عقيل (46 كغم) بالميدالية النحاسية.
وبين الخفاجي ان البطولة افرزت عدة مواهب سيكون لها المستقبل الباهر في رياضة الفن النبيل لاسيما ان منتخباتنا للفئات العمرية مقبلة على مشاركات خارجية مهمة، وبالتالي كانت المسابقة فرصة مناسبة للجهاز التدريبي بغية استقطاب الافضل.