اليوم..اختتام منافسات بطولة النصر بالسكواش

الرياضة 2019/07/05
...

بغداد/ علي الباوي
تختتم اليوم في ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد فعاليات بطولة النصر للسكواش لفئة المتقدمين التي يقيمها الاتحاد المركزي للعبة.
اكد ذلك رئيس الاتحاد الدكتور علي جهاد في تصريح خص به «الصباح الرياضي» وقال ان البطولة تاتي ضمن انشطة الاتحاد للموسم الحالي موضحا انها شملت مشاركة جميع المصنفين الاوائل الذين اظهروا امكانات فنية جيدة خلال عمر المسابقة.
واضاف ان مواجهات نصف النهائي اسفرت عن فوز اللاعب حسنين عبيد على فيصل عاصم بثلاث مجموعات لواحدة ليلاقي في المباراة النهائية رسول هاشم الذي فاز بدوره على عبد الله هاشم بثلاث مجموعات لواحدة. في حين سيتنافس على المركزين الثالث والرابع اللاعبان فيصل عاصم وعبد الله هاشم.
من جانبه اشار امين سر الاتحاد الدكتور علي عطية الى ان اللاعبين الذين سيحصلون على المراكز الاولى في هذا التجمع المحلي المذكور سينالون شرف تمثيل العراق في منافسات غرب اسيا التي من المؤمل ان تحتضنها ايران في شهر اب المقبل.
يذكر ان لاعبينا كانوا قد حققوا نتائج متميزة في مشاركاتهم السابقة ببطولة غرب القارة ويعد منتخبنا من الفرق القوية على المستويين العربي والاسيوي.
فيما اعرب لاعب منتخبنا الوطني حسنين عبيد عن سعادته بالوصول الى النهائي مؤكدا حرصه على تحقيق لقب البطولة وتقديم اداء متميز لاسيما ان منافسه يعد من الخامات الجيدة، وتوقع ان تحفل المباراة الختامية بالندية والاثارة لافتا الى انهما سيضيفان رونقا وحماسة يستمتع بهما كل من يحضر اللقاء.