انطلاق تصفيات ناشئي السكواش

الرياضة 2019/07/22
...

بغداد/علي الباوي 
انطلقت امس في ملاعب السكواش في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد منافسات تصنيف الناشئين للاعمار تحت 13 و17 عاما استعدادا لخوض غمار فعاليات البطولة العربية التي من المقرر ان تحتضنها مدينة الرياض في السعودية للفترة من 4 ولغاية 10 اب المقبل.
اكد ذلك رئيس اتحاد اللعبة الدكتور علي جهاد في تصريح خص به " الصباح الرياضي" وقال: ان الغرض من اقامة تصفيات الناشئين هي لاختيار اللاعبين الذين سيمثلون العراق في البطولة العربية موضحا ان الاختبارات ستستمر لغاية الخميس الذي سيشهد تسمية منتخبي العراق تحت 13 و17 عاما.
واضاف ان اتحاده سيكرس جهوده لتوفير جميع المستلزمات الضرورية التي من شأنها انجاح مشاركتنا في هذا التجمع العربي لاسيما ان منتخباتنا في الاعمار المذكورة تقف في مقدمة الفرق العربية في البطولات السابقة، موضحا في الوقت نفسه ان هناك معسكرات تدريبية داخلية سيقيمها الاتحاد وباشراف مدربين كفوئين من اجل تحقيق الانجاز.
وناشد جهاد وزارة الشباب لتقديم الدعم اللوجستي من خلال اطلاق المنح الخاصة بمشاركاتنا الخارجية فضلا عن صرف مستحقات ايجار القاعات المعنية بتدريبات منتخباتنا الوطنية لاسيما ان ادارة جامعة بغداد قد فاتحتنا بموضوع تسديد المبلغ المستحق في ذمتنا، لافتا الى ان هذه الامور ستؤثر سلبا في اعداد لاعبينا.
يشار الى ان منتخب المتقدمين يواصل استعداداته في مجمع السكواش في الجادرية وبواقع اربع وحدات تدريبية في الاسبوع تحضيرا للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستستضيف فعالياتها ايران مطلع الشهر المقبل.