لاعب منتخب العراق للكرة الطائرة يجدد تعاقده مع البيشمركة

الرياضة 2019/07/23
...

بغداد / طه كمر
جدد لاعب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة تعاقده مع فريق البيشمركة لتمثيله موسما ثالثا على التوالي بعد أن نجح معه في الموسمين الماضيين ، ليدافع عن ألوانه في الدوري الممتاز المقرر انطلاقه في شهر تشرين أول المقبل.
وقال اللاعب حسين نمير لـ(الصباح الرياضي) انه تلقى عرضا من نادي المشاهرة الأردني لتمثيله في الموسم المقبل ، لكنه لم يتفق مع ادارة النادي بسبب الاختلاف على الجانب المادي ، مفضلا البقاء مع البيشمركة موسما ثالثا. وأضاف ان فريقه تمكن خلال الموسم المنصرم من احراز المركز الثالث بعد فريقي الشرطة بطل الدوري وغاز الجنوب الوصيف ، وكان مرشحا ساخنا لإحراز اللقب لولا بعض الأخطاء التي تعرض لها اللاعبون والتي حالت دون تحقيق ذلك.
وأكد نمير ان فريقه سيبدأ مرحلة الاعداد الجديدة في الخامس من شهر آب المقبل تحضيرا لخوض غمار منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد ، موضحا انه سيبدأ تجمع اللاعبين لإعداد عام قبل بدء المنافسات بشهرين تقريبا تحت إشراف المدرب القدير صلاح كانبي الذي يعد من خيرة مدربي اللعبة في العراق لما يحمله من معلومات فنية عالية في علم التدريب. 
ولفت نمير الى انه يسعى لاثبات وجوده مع الفريق الشمالي حفاظا على موقعه ضمن تشكيلة منتخبنا الوطني الذي تنتظره استحقاقات دولية كثيرة ، معربا بذات الوقت عن امتعاضه لانسحابه من بطولة غرب آسيا المؤهلة لكاس آسيا المقررة إقامتها في العاصمة الإيرانية طهران بسبب الضائقة المالية التي تعصف باتحاد اللعبة ، مشددا على ضرورة العودة باللعبة الى سابق عهدها بعد أن تمكنت خلال الآونة الأخيرة من النهوض بواقع حالها لتنافس منتخبات القارة الصفراء وتتغلب على الكثير منها.