مدربو منتخبات المجموعة الثانية: جئنا للفوز

الرياضة 2019/08/03
...

أربيل/ الصباح
في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في قاعة سفين بفندق شيراتون أربيل الدولي، اجمع مدربو المنتخبات الأربعة على محاولة الظهور الفني المميز والتنافس بهدف الفوز لبلوغ المباراة النهائية في ظل خوض كل منتخب ثلاث مباريات فقط.
وشدد مدرب منتخب السعودية لكرة القدم، نايف عنبر، على الأهداف الايجابية التي يجدها اتحاد الكرة السعودي في مشاركة المنتخب في منافسات المجموعة الثانية لبطولة كاس غرب آسيا التاسعة بمدينة أربيل، مبينا ان تواجد منتخب بلاده في البطولة فرصة سانحة لأعداد جيلٍ من اللاعبين الجدد والكشف عن إمكانياتهم من خلال زجهم في مثل هكذا حدث.
 من جانبه ذكر مدرب منتخب الاردن، البلجيكي، فيتال بوركليمانز انه جاء ليقدم مجموعة جديدة من اللاعبين الذين خاضوا معسكرا تدريبيا جيدا في تركيا قبل حضورهم الى أربيل، موضحا ان العديد من اللاعبين سيظهرون في مباريات المجموعة الثانية بالشكل الذي يبين مهاراتهم الكروية.
 وقال مدرب منتخب البحرين، هيليو سوزا، ان تحضيرات منتخبه كانت جيدة جدا وان تواجد لاعبي منتخب البحرين في أربيل جاء للتنافس وتسجيل الحضور المشرف، بعد جرعات تدريبية طويلة ومعسكر إيجابي.
 واكد مدرب منتخب الكويت، روميو يوزاك، ان مشاركة منتخب الكويت ستكون مهمة جدا في معترك إقليمي يتمثل ببطولة غرب آسيا وان معسكر لندن التدريبي أفاد اللاعبين وأصبح الجميع على أهبة الاستعداد لهذه البطولة بعد سلسلة من المباريات التجريبية القوية.