السكواش يناقش منهاجه السنوي

الرياضة 2019/12/27
...

بغداد/علي الباوي
 
يناقش الاتحاد المركزي للسكواش منهاجه السنوي للعام 2019 فضلا عن المصادقة على التقريرين المالي والإداري ودراسة منهاج 2020.
اكد ذلك رئيس اتحاد اللعبة الدكتور علي جهاد في تصريح خص به الصباح الرياضي وقال: اليوم السبت ستعقد الهيئة العامة اجتماعها من اجل مناقشة التقريرين المالي والإداري فضلًا عن عرض موازنة ومنهاج العام المقبل، ودراسة اهم ما تم انجازه خلال العام 2019، لافتا الى ان الاجتماع سيشهد ايضا المصادقة على نتائج انتخابات فرع بغداد.
وأضاف ان الاتحاد وضع رؤى مستقبلية لتطوير اللعبة في البلد موضحا ان ابرز ما تمخض عنه عمل الاتحاد الجديد هو زيادة عدد الأندية علاوة على زج العنصر النسوي في هذه الرياضة. 
وأشار جهاد الى ان اتحاده وجد الدعم والاصغاء والتعاون من قبل جميع الأندية موضحا ان الأخيرة سوف تسخر جميع جهودها من اجل نشر قاعدة السكواش في العراق.
وكشف جهاد عن ان اتحاد اللعبة ينوي التعاقد مع مدرب اجنبي يشرف على المنتخبات الوطنية فضلا عن استقدام لاعبين باكستانيين من اجل الاحتكاك مع لاعبينا واكتساب الخبرة.
وختم جهاد بان السكواش سيشهد خلال الفترة المقبلة تطورا ملحوظا عازيا الأسباب الى زيادة عدد الراغبين بممارسة السكواش. منوها بان تطور البنى التحتية لهذه الرياضة سيسهم كثيرا في انتشارها على الصعيد المحلي.