تغييرات جوهرية في صفوف الشرطة

الرياضة 2019/12/29
...

بغداد/ بلال زكي
 
 
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي فسخ التعاقد مع المهاجم شيركو كريم لاسباب ادارية، بينما تعاقدت بصورة رسمية مع الدكتور صالح راضي والنجم السابق عماد هاشم.
وأكدت الادارة انها توصلت لاتفاق مع اللاعب شيركو كريم لانهاء العقد بالتراضي بسبب بعض الاشكالات الإدارية من دون الاشارة إلى المزيد من التفاصيل.
وسبق للاعب شيركو كريم ان مثل الشرطة في أكثر من موسم قبل ان يغادره صوب الاحتراف في أوروبا وكانت له أكثر من تجربة ناجحة أبرزها مع نادي غراسهوبر زيوريخ السويسري، وعاد مع بداية الموسم الحالي لفريقه الأم لكن رحلته لم تكتمل. صصكما ذكرت الادارة تعاقدها بصورة رسمية مع الدكتور صالح راضي ليتولى عملية الاشراف على فرق الكرة في النادي، فضلا عن اتمام التعاقد مع مدرب حراس المرمى عماد هشام لينضم بصورة رسمية الى الجهاز الفني الذي يقوده الصربي الكسندر اليتش بعد استحصال موافقة ناديه السابق الطلبة.
وتأتي تلك التغييرات الجوهرية بعد أيام قليلة من الخسارة الكبيرة التي مني بها ممثل العراق في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال أمام الشباب السعودي بستة أهداف من دون رد.
وتهدف ادارة القيثارة الى تهيئة جميع عوامل النجاح لفريقها الكروي المطالب برد الاعتبار في لقاء الإياب وتقديم مستوى يصالح به أنصاره، قبل طي صفحة المسابقة العربية والتركيز في الاستحقاق الأهم دوري أبطال القارة.
ومن المؤمل ان ينخرط الشرطة بمعسكر تدريبي خارجي تحتضنه العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من السابع حتى التاسع عشر من كانون الثاني المقبل تحضيرا لمواجهة الإياب أمام الشباب، ويأمل الجهاز الفني ان يشكل معسكر عمان فرصة للارتقاء بالجوانب البدنية وتعزيز عاملي التفاهم والانسجام لاسيما ان مسابقة الدوري المحلي متوقفة منذ فترة طويلة واغلب اللاعبين يفتقدون حساسية أجواء اللقاءات الرسمية.
تجدر الاشارة الى ان مباراة الاياب أمام الشباب السعودي ستقام في العشرين من الشهر المقبل.