عماد هاشم مدرباً لحراس مرمى الشرطة

الرياضة 2020/01/03
...

بغداد/ الصباح
اكد مدرب حراس مرمى نادي الشرطة الجديد عماد هاشم عن سعادته بعد العودة للعمل في النادي الذي مثله 15 عاماً كلاعب وموسمين كمدرب، متمنيا في الوقت نفسه ان يقدم الاضافة الى الجهاز الفني لكرة القيثارة بغية تحقيق الافضل.
وقال هاشم في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي: اعرف تماما اهمية المرحلة المقبلة لا سيما ان الفريق تنتظره استحقاقات على درجة عالية من الاهمية، اذ ساحاول جاهدا ان اقدم قصارى الجهود للتطوير والارتقاء بمستوى حراسنا مضيفا انه امتلك رؤية كاملة عن جميع حراس الفريق من حيث تشخيص الايجابيات والسلبيات وسيتم العمل عليها خلال الوحدات التدريبية لوضع الامور في نصابها الصحيح تمهيدا لتقديم ما تنتظره منا الجماهير مبينا ان العطاء هو الفيصل في عملية وضع الحارس في مهمة الذود عن عرين الشرطة خصوصا وانني شخصياً ساكون محاسبا امام ادارة وجماهير النادي. واختتم هاشم حديثه قائلاً: ان الفريق يمتلك حراس مرمى لديهم المواصفات والامكانيات الايجابية حيث سنضع بعض الحلول لاخطاء قادرين على تجاوزها.
من جانبها استغربت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي، اعلان ادارة نادي الشرطة التعاقد مع مدرب حراس مرمى فريقها الكروي عماد هاشم رغم ارتباطه بعقد رسمي مع الطلبة. واكدت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة في بيان لها ان الادارة لم تمنح كتاب الاستغناء بشكل رسمي الخاص بالمدرب عماد هاشم”.واضافت الادارة لم يصل لها خطاب رسمي او مفاتحة رسمية بشأن المدرب عماد هاشم وإنما مفاتحة بشكل غير مباشر. واختتمت الادارة انها تهدف إلى الحفاظ على العلاقات الودية مع الاندية.
يشار الى ان عماد هاشم درب حراس مرمى الشرطة عام 2000 وكان حارساً للقيثارة الخضراء لمدة 14 عاماً.