اللجنة البارالمبية تناقش منهاج الاتحادات لعام 2020

الرياضة 2020/01/06
...

بغداد/ نبيل الزبيدي
 
 
ناقشت الهيئة العامة للجنة البارالمبية خلال مؤتمرها السنوي الذي اقيم في مقرها منهاج الاتحادات الرياضية للعام الحالي 2020 فضلا عن مناقشة الموازنة التشغيلية للموسم الحالي.
وقال الدكتور عقيل حميد رئيس اللجنة البارالمبية: اننا نحرص على ان نلتقي مع الاتحادات الرياضية من اجل تحديد المنهاج السنوي والامور الفنية والمالية وبالتالي تطوير واقع حال جميع الالعاب البارالمبية مبينا انه جرت المصادقة على الهيئة الادارية لاتحاد الكرة الطائرة من وضع الجلوس والتي تم اختيارها نهاية الموسم الماضي الذي شهد تميز ابطالنا في المحافل العربية والقارية ونحرص على زيادة غلة الاوسمة الملونة في الموسم الحالي.
وكان ذي قار توج بلقب دوري اندية العراق بفعالية تنس طاولة واحتضن منافساتها المركز التدريبي التابع للجنة البارالمبية في مجمع وزارة الشباب والرياضة.
من جانبه قال رئيس اتحاد تنس الطاولة: ان المركز الثاني كان من نصيب الجيش بينما حل الاشراق ثالثا وقد اشترك فيها 5 لجان فرعية و 4 اندية مبينا ان هذه البطولة افرزت لنا خامات جديدة لديها القدرة على المنافسة والتي مكنت البعض منهم من احراز ميداليات مختلفة مضيفا  ان هذه المواهب والخامات من الممكن الزج بها في صفوف تشكيلات المنتخبات الوطنية ومن المعول عليها بحصولها على نتائج جيدة في المشاركات الخارجية.