عماد محسن يبدأ تدريباته مع الهلال السوداني

الرياضة 2020/01/08
...

بغداد/ متابعة الصباح
 
 
بدأ لاعب الزوراء السابق عماد محسن اولى وحداته التدريبية مع فريقه الجديد الهلال السوداني للافادة من خدماته في المرحلة الثانية من الموسم الحالي ودوري ابطال افريقيا. وخاض محسن أول تدريب له مع الهلال أمس الاول اذ وجه المدير الفني المصري حمادة صدقي مدرب اللياقة البدنية التونسي معاذ هراوي بتحضيره بدنيا من اجل المشاركة بشكل جماعي مع الفريق.
وأعلن المكتب الاعلامي لنادي الهلال السوداني انه تم الانتهاء رسميا من صفقة اللاعب العراقي عماد محسن مضيفا ان الزوراء اعلن تسلمه جميع مستحقات تسجيل لاعبه بينما الهلال تسلم أوراق محسن مكتملة.
وبهذه التأكيدات الرسمية فإن محسن اصبح أول لاعب محترف ينضم لقائمة الهلال بالموسم الحالي، للاستفادة منه في الدور الثاني من الدوري ودوري أبطال أفريقيا، ويأمل الهلال في تسجيل اللاعب الملقب بـ “الأباتشي” قبل مباراته المقبلة في أبطال أفريقيا، ضد النجم الساحلي، السبت المقبل.
ويتنافس النادي الأزرق بالمجموعة الثالثة بدوري الأبطال، مع كل من الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، وبلاتينيوم الزيمبابوي. وكان المهاجم عماد محسن قد وصل العاصمة السودانية الخرطوم امس الاول الثلاثاء واجتاز الكشف الطبي.