اتحاد الطائرة يعلن جدول مباريات الدوري الممتاز

الرياضة 2020/01/19
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
اعلن الاتحاد المركزي بالكرة الطائرة جدول مباريات  الادوار النهائية للدوري الممتاز الذي سينطلق في اربيل بالخامس والعشرين من الشهر الحالي.
وسيلعب في الجولة الاولى الجيش امام الدغارة والبيشمركة والشرطة وغاز الجنوب والبحري، وفي الجولة الثانية يلتقي الشرطة بغاز الجنوب ويواجه الدغارة منافسه البيشمركة، ويطمح اهل الدار (اربيل) لتحقيق فوزهم الاول في افتتاح المباريات امام الجيش.
من جانب اخر اوقعت قرعة بطولة الاندية العربية بالكرة الطائرة بنسختها الـ 38 التي اقيمت في العاصمة البحرينية غاز الجنوب في المجموعة الثالثة الى جانب بني ياس الاماراتي ووادي موسى الاردني والسلام العماني فضلا عن الزمالك المصري ، بينما وضعت البيشمركة في المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها الشعلة اليمني وكاظمة الكويتي والاهلي السعودي وسنجل الفلسطيني.
وضمت المجموعة الاولى الاهلي المصري واساريا الليبي والسيب العماني وخيبل اليمني فضلا عن الهلال السعودي، بينما تألفت المجموعة الثانية من نادي خدمات جباليا الفلسطيني والهلال الليبي والاهلي البحريني والعربي القطري وشباب الهلال الاماراتي.
وبالنسبة لحظوظ غاز الجنوب فانه سيلاقي منافسة قوية امام الزمالك المصري وبني ياس الاماراتي، ونفس الشيء ينطبق على البيشمركة الذي سيواجه صعوبة كبيرة عندما يلاعب كاظمة الكويتي والاهلي السعودي. وتقام البطولة للمدة من السادس عشر ولغاية الثامن والعشرين من شهر شباط المقبل وتستضيفها العاصمة المصرية القاهرة.