عروس الألعاب تتزين بعودة الأنيق

الرياضة 2020/01/20
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
شهد سباق اختراق الضاحية ضمن بطولة اندية ومؤسسات العراق لالعاب القوى، الذي اختتم قبل ايام في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد، عودة نادي الطلبة من جديد بعد غياب سنوات طوال عن المشاركة في عروس الالعاب، وتفوق الانيق في الترتيب العام على العديد من الفرق  وحل ثالثا خلف الشرطة صاحب المركز الأول والجيش الثاني.
وابرز نتائج الطلبة في سباق اختراق الضاحية كان تتويج الناشئات بالمركز الاول فرقيا، وعلى المستوى الفردي تواجدن ضمن المراكز الأربعة الأولى. 
وفي منافسات المتقدمات حققن المركز الثاني فرقيا والاول فرديا، وضمن سباقات المتقدمين حاز رجال الطلبة على المركز الثالث فرديا وفرقيا.  
وقال رئيس اتحاد الرياضة للجميع والخبير في العاب القوى عبد العزيز نايف : ان السباقات تميزت بالمنافسة المثيرة لاسيما بين الشرطة والجيش، بسبب تفوقهما على بقية الفرق المشاركة من ناحية الاسماء والدعم المادي ونوعية المدربين والرعاية والتجهيز، فضلا عن تاريخهما العريق بالعاب القوى. 
واشار الى ان لقب بطولة اندية العراق يعتمد على 3 سباقات، توج الشرطة بفعالية اختراق الضاحية وتبقى مرحلتان ضمن منافسات العاب القوى لمعرفة هوية الحائز على اللقب، مضيفا ان الجانب الابرز في هذه المسابقة هو عودة الطلبة الى عروس الالعاب مع بداية مميزة تكللت بحصول الانيق على المرتبة الثالثة بعد الغياب الطويل. 
يذكر ان سباق اختراق الضاحية شهد مشاركة 18 ناديا من بغداد وبقية المحافظات.