تحديد موعد الجولة الأخيرة للدوري الكردستاني

الرياضة 2020/01/20
...

كركوك / مهدي الربحاوي
 
 
تنطلق بعد غد الخميس والجمعة المقبل منافسات الجولة الثالثة عشرة والاخيرة من المرحلة الاولى للدوري الكردستاني الممتاز بكرة القدم بينما تقام منافسات دوري الشباب والدرجة الاولى غداً الاربعاء .
ويلتقي الخميس شيروانه مع زاخو في ملعب الاول ، بينما يضيف ملعب زيرفاني لقاء فريقه مع سوران ، ويجمع اللقاء الثالث برايتي مع بيشمركة اربيل وتختتم مباريات الخميس بمواجهة بيشمركة السلميانية مع هندرين .
وتستكمل مباريات الدوري الممتاز الجمعة المقبل بلقاءين الاول يجمع دهوك مع اربيل  في ملعب الاول في مباراة لا تخلو من الصعوبة بالنسبة للفريقين ، والثاني دربندخان مع نوروز .
وكان الاتحاد الكردستاني لكرة القدم قد عقد اجتماعا حدد خلاله انطلاق المرحلة الثانية من الدوري الممتاز في السادس من الشهر المقبل ، متيحا للاعبين حرية الانتقال بين الاندية خلال فترة التوقف ما بين المرحلتين على ان يمتلك اللاعب الذي يرغب بالانتقال الى ناد اخر عقدا رسميا مع ناديه السابق .
وقرر الاتحاد ايضا اضافة خمسة لاعبين على قائمة كل فريق مشارك بالدوري الممتاز ليصبح العدد الكلي لكل فريق 35 لاعبا على ان يكون اللاعبون المضافون في القائمة من المحليون من كل محافظة دعما لفئة الشباب .