الأمطار ترجئ لقاء منتخب الشباب والجوية

الرياضة 2020/01/22
...

بغداد/ الصباح
 
 
أرجأت الأمطار الغزيرة اللقاء التجريبي المقرر اقامته أمس الأربعاء بين منتخبنا الشبابي لكرة القدم والقوة الجوية في اطار استعداداتهما للاستحقاقات المهمة التي تنتظرهما في الفترة المقبلة.
وبحسب بيان مقتضب لإدارة القوة الجوية تلقت «الصباح» نسخة منه فإن هطول الأمطار بغزارة أمس الأربعاء في العاصمة بغداد تسبب بارجاء المواجهة التجريبية إلى الأسبوع المقبل.
ويواصل القوة الجوية بقيادة مدربه أيوب أوديشو تحضيراته تمهيدا لاستئناف مباريات دوري الكرة الممتاز خلال الفترة المقبلة، بينما يسعى الجهاز الفني لمنتخب الشباب إلى خوض أكبر عدد ممكن من المباريات التجريبية للوقوف على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية قبل التوجه إلى السعودية منتصف الشهر المقبل للمشاركة في بطولة العرب.
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة العرب قد كشفت عن المواعيد الرسمية للمباريات، إذ سيفتتح منتخبنا البطولة بملاقاة تونس في السابع عشر من الشهر المقبل، وفي الجولة الثانية يواجه منتخبنا نظيره الكويتي في العشرين منه، ويختتم ليوث الرافدين مرحلة المجموعات أمام موريتانيا في الثالث والعشرين من الشهر نفسه.
ويشارك في بطولة العرب تحت 20 عاما 16 منتخبا، تم توزيعها بين أربع مجاميع بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.