وسام أولمبي يلوح بالأفق

الرياضة 2020/02/04
...

بغداد / حيدر كاظم 
 
 
بلغ الرباع صفاء راشد اولمبياد طوكيو أثر حصوله على المركز الاول ونيله وسامين ذهبيين في النتر والمجموع وفضية الخطف ضمن بطولة فجر الدولية برفع الاثقال، التي اقيمت منافساتها في مدينة رشت الايرانية. 
واعرب راشد في اتصال هاتفي مع " الصباح الرياضي" عن سعادته بالنتيجة التي حققها ضمن بطولة فجر الدولية وحصوله على وسامين ذهبيين في النتر ( 196 كغم) والمجموع (355 كغم) فضلا عن الميدالية الفضية لرفعة الخطف (159 كغم) ، وبذلك ضمن المشاركة في الدورة الاولمبية الصيفية التي ستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو في الرابع والعشرين من شهر تموز المقبل. 
واكد انه يتطلع للمنافسة بقوة في المحفل العالمي بفعالية رفع الأثقال بغية تحقيق نتيجة مشرفة لرياضتنا، ونيل الوسام الاولمبي الثاني للعراق بعد غياب طويل عن منصات التتويج. 
وبارك الحكم الدولي عقيل عطرة المشارك ضمن بطولة فجر الدولية الإنجاز الذي تحقق لرياضة رفع الأثقال بحصول الرباع صفاء راشد على 3 اوسمة ملونة وبلوغه اولمبياد طوكيو، موضحا ان راشد سينافس على الفضية او النحاسية بالمحفل العالمي المقبل في ضوء النتائج التي حققها، مستفيدا من مشاركة الصين بأربعة رباعين وغياب البطل المصري محمد ايهاب.