نفط ميسان يواجه النفط والحدود والقوة الجوية

الرياضة 2020/02/05
...

النجف / أحمد الغـزالي
 
 
اقترحَ مدرب فريق نفط ميسان بكرة القدم احمد دحام على لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي للعبة إقامة بطولة جديدة وإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقال احمد دحام في حديث خص به (الصباح): اقترح الغاء بطولة الدوري هذا الموسم وتنظيم مسابقة جديدة تضم الفرق التي ترغب بالمشاركة لتحمل المسابقة اسم (بطولة الشهداء) لديمومة الفرق ولاعبيها، والاستعداد مبكرا للموسم المقبل لإقامة بطولتي الدوري الممتاز وكاس العراق بشكل جيد ومنظم.
وبشأن استئناف تحضيرات الفرق للدوري التي لا تزال طريقته تشغل فكر جميع الكوادر الفنية والإدارية للأندية وحتى اللاعبين، أكد ان فريق نفط ميسان الذي تصل نسبة جاهزيته الى 30 % قد خاض يوم امس الأول مباراة ودية امام النجف على ملعب الأخير وخسرها بثلاثة اهداف لهدف، ويخوض اليوم مباراة أخرى امام النفط، ومن ثم يواجه الحدود، وتختتم سلسلة مبارياته التجريبية امام القوة الجوية.
وبشأن استغنائه عن اهم ركائز الفريق هما لاعب المنتخب الأولمبي محمد مزهر وزميله اكرم رحيم، أوضح احمد دحام، ان النادي لا يقف في طريق طموحات لاعبيه اللذين قدما للنادي مستويات طيبة ومشرفة، وعملية منحهما الإعارة الى فريق الشرطة الذي لديه مشاركات خارجية يمثل فيها العراق تعد خدمة أخرى للبلد ونادي الشرطة واللاعبين انفسهما من اجل تطوير قدراتهما بشكل جيد نتيجة الاحتكاك على مستوى عالٍ، وبالتالي تعود الفائدة الكبرى لنادي نفط ميسان بسبب توقف الدوري هذا الموسم.
وأضاف، ان النادي تمكن من استقطاب لاعب المنتخب الأولمبي ونادي النفط عبدالعباس اياد ولاعب الكرخ ستار جبار، ونحاول زج وجوه جديدة خلال الاستحقاقات المقبلة ليواصل نفط ميسان تقديم لاعبين شباب.