هشام محمد: سأعمل لخدمة الرياضة العراقية

الرياضة 2020/02/08
...

بغداد / طه كمر
 
 
أكد لاعبُ منتخبنا الوطني ونادي الزوراء لكرةِ القدمِ السابق، صعوبة المهمة الملقاة على عاتقه بعد تسميته مستشارا رياضيا لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ، مبينا انه سيعمل كل ما بوسعه من أجل خدمة الرياضة العراقية.
وقال هشام محمد لـ(الصباح الرياضي): :ان المهمة ليست سهلة كما يتوقع العديد من ذوي الشأن الرياضي، مشيرا الى ان صعوبتها تكمن  في عدم ولوجه الشأن السياسي من قبل واصفا ، إياه بالشائك ولكنه سيبذل قصارى جهوده لأجل تأكيد نجاحه كما نجح على المستطيل الأخضر بحسب وصفه.
وأضاف انه لم يدخل نظام العمل بالقرب من أصحاب القرار السياسي ولكن بتضافر الجهود التي من شأنها الارتقاء بواقع الرياضة سنصل الى بر الأمان ونحقق ما عجز عن تحقيقه من سبقنا في هذا المجال.
ولفت محمد الى ان العمل لخدمة الرياضة العراقية شرف لكل الرياضيين ممن يجدون في أنفسهم القدرة على العمل بنكران ذات ، لاسيما انها تأخرت في الآونة الأخيرة على خلفية التقاطعات وحالات الشد والجذب في أروقتها سواء على الصعيد الدولي أو المحلي، ما يفرض عليها أن توحد الصفوف وتقرب وجهات النظر من أجل تضييق المسافات الواسعة بين قادتها والقائمين عليها والتي تولدت نتيجة إرهاصات الوضع الحالي ، مشددا على ضرورة أن يعي الجميع ان العمل لخدمة رياضة العراق هو خدمة للصالح العام.