حسن احمد: طريقة توزيع الفرق في قرعة الدوري {مقلقة}

الرياضة 2020/02/09
...

النجف/ أحمد الغـزالي
 
 
ابدى مدرب فريق النجف بكرة القدم حسن احمد، قلقه من طريقة توزيع الفرق المتبارية ضمن الدوري المركزي الممتاز خلال القرعة التي ستجري اليوم من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي.
وقال حسن احمد في حديث خص به (الصباح)، ان قرعة الدوري الممتاز يجب ان تكون منصفة لجميع الأندية التي أعلنت مشاركتها، وتكون العدالة حاضرة من خلال عدد ونوع المباريات التي يخوضها الفريق في ملعبه وخارج ملعبه.
وأضاف، بعيدا عن عدد المباريات التي يلعبها الفريق في ارضه مقابل عدد المباريات التي يلعبها خارجه قواعده، لا يمكن لفريق ان يلعب مبارياته الصعبة في ملعبه ويخوض المباريات السهلة في ملعب المنافس وبالتالي تتضرر الفرق التي لا تمتلك مقومات وإمكانات الفرق المتخمة باللاعبين الدوليين والنجوم رغم ان فريقنا يمتزج بعاملي الخبرة والشباب لكن الانصاف يجب ان يشمل الجميع. وأوضح مدرب فريق النجف، انه سعيد بان الدوري عاد لطريقة الذهاب والإياب رغم انه من مرحلة واحدة الا انه أفضل بكثير من أسلوب المجموعات التي لا تنصف جميع الفرق المشاركة، وان غزلان البادية تتطلع لتحقيق نتائج طيبة تعيد للأذهان المستويات التاريخية لفريق النجف عبر مشاركته السابقة في المنافسات المحلية والخارجية التي دائما ما كان يشكل فيها ندا قويا للفرق المنافسة.باللعبة.